مهرجان موازين إيقاعات العالم يستكمل برمجته الفنية للدورة 17‎

99
مهرجان موازين
مهرجان موازين

القناة : متابعة

تعلن جمعية مغرب الثقافات، المشرفة على تنظيم مهرجان موازين إيقاعات العالم، والذي يقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، عن بقية برمجته للدورة 17 للمهرجان بالنسبة لمنصات “أو إل إم السويسي”، بورقراق، النهضة والمسرح الوطني محمد الخامس.
فمن المغرب إلى الولايات المتحدة مرورا بجامايكا، ستكون أنغام كنغستون في دائرة الضوء في حفل آخر غير مسبوق مع كرونيكس، يوم الاثنين 25 يونيو، على منصة أبي رقراق، وولد هذا الفنان واسمه جمار مايك نوغتون، شرق العاصمة الجامايكية، وبرز هذا المغني وسبق له أن ظهر في برنامج “تونايت شو” الشهير لـ جيمي فالون، الذي قفزت شعبيته بشكل كبير.
يوم الجمعة 29 يونيو، على منصة “أو إل إم السويسي”، ستكون المفاجأة كبيرة مع ذو ويكاند، واسمه أبيل تيسفيي، الفنان الحائز على أربعة وعشرين جائزة بما في ذلك أربع جوائز غرامي وثمانية بيلبورد.
وستستضيف منصة النهضة، يوم السبت 23 يونيو، النجم اللبناني الصاعد سعد رمضان.
نفس الحفل، سيعرف مشاركة مروان خوري المغني اللبناني المشهور والملحن والموضب الذي سيحيي سهرة سيتحف خلالها عشاقه بأجمل أعماله.
ودائما بمنصة النهضة، سيقدم المهرجان الجمعة 29 يونيو، حفلا موسيقيا للفنان المغربي الدوزي، وهي مناسبة يترقبها جمهور موازين بشوق كبير.
وبمسرح محمد الخامس الوطني، ستصدح الموسيقى الجزائرية، يوم الأحد 24 يونيو، مع مجموعة بابيلون.
مشاركة