ليمونة مطيشة تطلق منطقة ليما الصناعية بجهة سوس ماسة

183
ليمونة مطيشة
ليمونة مطيشة

القناة : متابعة

في إطار مواكبة القطاع الخاص للتنزيل الجهوي، لمخطط التسريع الصناعي 2014 – 2020 لجهة سوس ماسة، أطلقت مجموعة »ليمونة- مطيشة »(LYMOUNA-Matysha)، رسميا يوم 11 ماي 2018، منطقة »ليما الصناعية » التي تعتبر أول محطة صناعية ينشأها القطاع الخاص في المغرب بجهة سوس ماسة، والتي تندرج أيضا في أجرأة استراتجية مخطط « المغرب الأخضر » الذي أطلقته وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات.
كما تطلق المجموعة حدثها السنوي »LYMA EVENT » بالتزامن مع  الإعلان عن خلق مؤسسة شرادي تقي الدين، بمناسبة احتفال المجموعة بمرور ثلاثين سنة على ميلادها.
ويروم مشروع منطقة »ليما الصناعية »إنشاء نظام إيكولوجي للصناعي الفلاحية، يتألف من ثلاث مناطق متكاملة مندمجة ما بين التجاري والصناعي والوجستيكي.  وعبأت المجموعة غلافا ماليا بقيمة 400 مليون درهم لإنجاز هذا المشروع، وتم فعلا إنجاز ما قيمته 180 مليون درهم. وستخلق المنطقة 500.000 يوم عمل، 200 ألف يوم عمل  يتم تنفيذها من قبل الوحدات المشتغلة حاليا.
ومجموعة »ليمونة- مطيشة »، انطلقت في مسارها المهني تحت اسم ضيعات تقي الدين الشرادي فاضيلي، قبل أن تحمل علامة مطيشة« MATYSHA »بالنسبة للخضر وليمونة « LYMOUNA » بالنسبة للحوامض.
مشاركة