الذكرى الثالثة عشر لإنطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية محطة تاريخية تحمل ألوان رياضية بخريبكة

230
المبادرة الوطنية للتنمية البشرية
المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

خريبكة_أشرف لكنيزي

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بخريبكة

في إطار تخليد الذكرى الثالثة عشر لإنطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، و التي أعطى إنطلاقتها قائد الآمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و آيده، في خطابه السامي بتاريخ 18 ماي 2005، نظمت إدارة قاعة الرياضات مولاي يوسف بخريبكة، بشراكة مع جمعية تسيير قاعة الرياضات مولاي يوسف بخريبكة، دوري في كرة القدم المصغرة.

وشارك في هذا الدوري الكروي الذي احتضنته قاعة الرياضات مولاي يوسف بخريبكة نهاية الأسبوع المنصرم، كل من فريق جمعية الأعمال الإجتماعية لعمالة إقليم خريبكة، وفريق موظفي مدينة خريبكة، و فريق إتحاد خريبكة، و فريق شباب خريبكة.

وأسفرت مواجهات النصف النهائي عن تأهل كل من فريق إتحاد خريبكة، وفريق موظفي خريبكة للمباراة النهائية، التي ستجرى يوم السبت 19 ماي 2018 ابتداء من الساعة الرابعة زوالا، بقاعة الرياضات مولاي يوسف بخريبكة، بالإضافة لإجراء مباراتين في كرة السلة لفائدة الشباب والشابات.

وعن هذا النشاط الرياضي المتميز، صرح لنا السيد عبد الإله مهذب مدير قاعة الرياضات مولاي يوسف، أن تنظيم هذا النشاط الرياضي المتميز، يندرج ضمن احتفاء المغاربة قاطبة بالذكرى الثالثة عشر لإنطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، هذه المبادرة الحكيمة و الفريدة من نوعها التي أعطى إنطلاقتها ملكنا الهمام محمد السادس نصره الله، بفضل حنكته و تبصره.

وأضاف المتحدث أن النشاط الذي برمجته قاعة الرياضات مولاي يوسف بخريبكة، يهدف إلى  تعزيز ودعم الاندماج الاجتماعي للشباب والأطفال عبر تشجيع الأدوار التأطيرية والتربوية للأنشطة الرياضية بمدينة خريبكة.

مشاركة